مباريات اليوم

موعد مباراة المانيا وبلجيكا الودية اليوم

موعد مباراة المانيا وبلجيكا الودية 

مشاهدة مباراة المانيا وبلجيكا بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي المانيا وبلجيكا بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة .

بينما يستضيف ملعب راين اينرجي مباراة قوية تجمع بين منتخبي المانيا وبلجيكا بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

ميعاد مباراة المانيا وبلجيكا اليوم 

بينما يواجه منتخب المانيا بنظيره منتخب بلجيكا بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023.

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب المانيا بنظيره منتخب بلجيكا بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة المانيا وبلجيكا الودية 

بينما تذاع مباراة منتخب المانيا ضد نظيره منتخب بلجيكا بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر موقعنا 195 سبورتس بث مباشر .

 

زر الذهاب إلى الأعلى