مباريات اليوم

موعد مباراة المغرب وبيرو الودية اليوم

موعد مباراة المغرب وبيرو الودية 

مشاهدة مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمنافسات المقبلة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة قوية تجمع بين منتخبي المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة المغرب وبيرو اليوم 

بينما يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب بيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة المغرب وبيرو اليوم 

بينما تذاع مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة المغربية الرياضية ، وعلي قناة الأولى المغربية RTM ، تمازيغت 8 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية ،  إلي المعلق الرياضي هشام فرج ، والمعلق الرياضي محمد فضلاوي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى