مباريات اليوم

موعد مباراة الاهلى والهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

 مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين فريقي الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الاهلي والهلال بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الاهلي نظيره فريق الهلال السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة القادمة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة الاهلي والهلال اليوم 

بينما تذاع مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي رؤوف خليف .

 

زر الذهاب إلى الأعلى