مباريات اليوم

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي 2023

 مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الجولة ال28 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب اليانز ستاديوم مباراة قوية تجمع بين فريقي يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم

بينما يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق هيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الجولة 28 من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم 

بينما تذاع مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة Starzplay .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي خالد الغول .

 

زر الذهاب إلى الأعلى