مباريات اليوم

موعد مباراة والوداد وشبيبة القبائل اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

بث مباشر مباراة الوداد وشبيبة القبائل اليوم 

يفتح ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريق الوداد الرياضي ضد نظيره فريق شبيبة القبائل بث مباشر اليوم ،  وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2023 ، يحتل فريق الوداد الرياضي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بينما يحل في الوصافة فريق شبيبة القبائل بنفس الرصيد.

مباراة الوداد وشبيبة القبائل بث مباشر 

بينما تذاع مباراة الوداد وشبيبة القبائل بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات  في دوري ابطال افريقيا 2023، عبر القنوات التالية ، عبر قناة المغربية (بث أرضي) ،  وقناة بي ان سبورت 4 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الوداد وشبيبة القبائل بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي نوفل باشي ، والمعلق الرياضي هشام فرج .

مشاهدة مباراة الوداد وشبيبة القبائل بث مباشر اليوم 

يواجه فريق الوداد نظيره فريق شبيبة القبائل بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الأحد 2 ابريل 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوداد وشبيبة القبائل بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 11 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ،12 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 1 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن ، 2 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى