أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

إعلان حالة الطواريء في برشلونة لحين عودة ميسي

إعلان حالة الطواريء في برشلونة لحين عودة ميسي

إعلان حالة الطواريء في برشلونة لحين عودة ميسي، حيث يستعد كبار المسؤولين الرياضيين في برشلونة للالتقاء، مع مجموعة من كبار الشخصيات في الدوري الإسباني، لتقييم عودة ميسي إلي برشلونة.

ويتوقع النادي الكتالوني بمنح الليجا الضوء الأخضر لتسهيل القيام بالصفقة في أقرب فرصة ممكنة، ولكن جوان لابورتا رئيس النادي بحاجة إلى سماع كلمة الحسم من خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية :” أن برشلونة بقيادة ماتيو أليماني مدير شؤون الكرة بالنادي، قام بوضع خطة جدوى لخفض حدود الرواتب التي حددها الاتحاد الإسباني من أجل تسهيل تسجيل ميسي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن تيباس سيرحب بشكل كبير بهذه الخطوة، بسبب القيمة الهائلة التي يحملها ميسي والتي ستفيد الدوري الإسباني بشكل عام.

جدير بالذكر أن رافا يوستي نائب لابورتا، سبق أن خرج مؤخرًا للتأكيد على وجود اتصالات من أجل التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس.

وعقب الاتفاق مع رابطة الليجا، سيكون هناك اجتماع آخر بين ميسي ولابورتا لتصفية الأجواء واستئناف علاقتهما التي توترت كثيرا، عقب رحيل البرغوث عن برشلونة.

ويريد ميسي أن يأخد لابورتا المباردة ويتحدث معه مباشرة، بعد أن عقد اجتماعا مع والده (خورخي) في نهاية فبراير الماضي.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على تواصل مستمر مع ميسي وسيلعب دورا في عودة البرغوث، لكنه ليس حاسما بنفس القدر الذي سيحظى به اجتماع النجم الأرجنتيني مع لابورتا.

زر الذهاب إلى الأعلى