مباريات اليوم

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد

 مباراة برشلونة واتليتكو مدريد 

يواجة فريق برشلونة نظيره فريق اتليتكو مدريد بث مباشر اليوم في الجولة ال30 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 23 ابريل 2023 ، على أرضية استاد سبوتيفاي كامب نو .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم في الجولة 30 من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 3:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 4:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 5:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 6:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد 

تذاع مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم في الجولة ال30 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

 مباراة برشلونة واتليتكو مدريد 

تشكيلة برشلونة اليوم لمواجهة اتلتيكو مدريد .

حراسة المرمى : تير شتيجن .

خط الدفاع : اليخاندرو بالدي ، اندرياس كريستينسن ، رونالد اراوخو ، جولي كوندي .

خط الوسط : فرانك كيسي ، سيرجيو بوسكيتس ، جافي .

خط الهجوم : رافينيا ، روبرت ليفاندوفسكي ، فيران توريس .

 

زر الذهاب إلى الأعلى