مباريات اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام تويتر

 مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره فريق توتنهام بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة ال33 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 27 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة 33 من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام 

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة ال33 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة beIN Sports premium 1 ، وعلي قناة beIN 4 K .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم على تويتر في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي حسن العيدروس .

 مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام 

تشكيلة توتنهام اليوم لمواجهة مانشستر يونايتد .

حراسة المرمى : لوريس .

خط الدفاع : كليمونت لينجليت ، داير ، روميرو .

خط الوسط : بيريسيتش ، هوبيرغ ، سكيب ، بورو .

خط الهجوم : هيونغ مين سون ، هاري كين ، كولوسيفسكي .

زر الذهاب إلى الأعلى