مباريات اليوم

توقيت مباراة ايفرتون وليستر سيتي الان

 مباراة ايفرتون وليستر سيتي 

يستقبل استاد كينج باور مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ايفرتون ضد نظيره فريق ليستر سيتي بث مباشر الان ، وذالك ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، يتواجد فريق ايفرتون في المركز 19 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة ، بينما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز 18 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة .

مباراة ايفرتون وليستر سيتي

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ايفرتون وفريق ليستر سيتي بث مباشر الان ، في الجولة ال34 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ايفرتون وليستر سيتي بث مباشر الان في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ايفرتون وليستر سيتي

بينما تذاع مباراة ايفرتون وليستر سيتي بث مباشر الان في الجولة ال34 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة beIN Sports premium 1 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ايفرتون وليستر سيتي بث مباشر الان في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي احمد البلوشي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى