مباريات اليوم

موعد مباراة اشبيلية وجيرونا الان

 مباراة اشبيلية وجيرونا 

يستقبل استاد رامون سانشيز بيزخوان مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق اشبيلية ضد نظيره فريق جيرونا بث مباشر الان ، وذالك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، يتواجد فريق اشبيلية في المركز 10 بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 41 نقطة ، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز ، برصيد 41 نقطة .

مباراة اشبيلية وجيرونا  

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق اشبيلية وفريق جيرونا بث مباشر الان في الجولة ال32 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة اشبيلية وجيرونا بث مباشر الان في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة اشبيلية وجيرونا 

بينما تذاع مباراة اشبيلية وجيرونا بث مباشر الان في الجولة ال32 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة اشبيلية وجيرونا بث مباشر الان في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي نوفل باشي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى