مباريات اليوم

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي الان

مباراة الزمالك والاسماعيلي

يفتح ملعب الإسماعيلية ابوابة لاستضافة مباراة هامه حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق الإسماعيلي بث مباشر اليوم ،وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

 مباراة الزمالك والاسماعيلي 

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق الإسماعيلي اليوم السبت 13 مايو 2023، بث مباشر اليوم ،وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،8 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 مباراة الزمالك والاسماعيلي 

بينما تذاع مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر اليوم ،عبر قناة ON Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023.

ترتيب الزمالك والاسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة ،بينما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى