مباريات اليوم

ملخص مباراة النصر والشباب الان تويتر

ملخص تويتر مباراة النصر والشباب

مباراة النصر والشباب  تويتر الان في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي النصر والشباب بث مباشر تويتر الان في الجولة ال28 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

بينما يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة قوية تجمع بين فريقي النصر والشباب بث مباشر تويتر الان في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 .

نتيجة مباراة النصر والشباب

 

بينما يواجه فريق النصانتهت مباراة النصر والشباب اليوم في قمة الدوري السعودي بنتيجة 3-2, لتشهد المباراة قمة وايثارة لاخر دقيقة وعودة تاريخية لرفاق رونالدو في المباراة بعد التاخر بهدافين

نظيره فريق الشباب بث مباشر تويتر الان في الجولة ال28 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة النصر والشباب بث مباشر تويتر الان في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 نتيجة مباراة النصر والشباب

بينما تذاع مباراة النصر والشباب بث مباشر تويتر الان في الجولة 28 من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية بالمعلقين .

  • SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق  بلال علام .
  • SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق بلال علام .
  • شاهد Shahid VIP   بصوت   المعلق   بلال علام .

 

زر الذهاب إلى الأعلى