مباراة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر الودية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر 

نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب أمام منافسه منتخب الرأس الأخضر ، في المباراة الودية القوية التي سوف تجمع بين كلا من المنتخبين ، حيث يستعد منتخب المغرب ومنافسه منتخب الرأس الأخضر لهذه المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر 

حيث يحتضن استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب المغرب مع منافسه منتخب الرأس الأخضر ، في المباراة الودية التي ستجمع كلا المنتخبين ، حيث ستقام المباراة الودية مساء يوم الإثنين الموافق 12 من شهر يونيو الحالي .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب 

حيث تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الرأس الأخضر ، في المباراة الودية التي سوف تجمع بين المنتخبين ، عبر قناة المغربية الرياضية الناقل الحصري لجميع المباريات الودية وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور هشام فرج.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، و في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى