مباراة

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب المغرب أمام منافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم ، في مباراة ودية رائعة سوف تجمع بين الفريقين ، حيث يستعد كلا من منتخب المغرب ومنتخب الرأس الأخضر لهذه المواجهة بكل حماس من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر 

حيث يفتح استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ، أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب الرأس الأخضر ، في مباراة ودية قوية ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء يوم الإثنين الموافق 12 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر  

بينما تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الرأس الأخضر ، في المباراة الودية التي سوف تجمع بين المنتخبين ، عبر قناة المغربية الرياضية الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، وذلك سيكون بصوت المعلق هشام فرج.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وبينما الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة في نهائي دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى