أخبار

تصريحات صادمة .. خافيير تيباس يكسر الصمت علي محاولة برشلونة الفاشلة لضم ميسي

خافيير تيباس يكسر الصمت علي محاولة برشلونة للتعاقد مع ميسي 

خرج رئيس الدوري الاسباني في ساعات متأخرة من عصر اليوم ، حيث ناقش رئيس الدوري الاسباني محاولة برشلونة الغير ناجحة لاعادة التعاقد مع ليونيل ميسي هذا الصيف

كان ميسي متاحًا في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بفضل انتهاء عقده في باريس سان جيرمان وكان برشلونة واثقًا من إعادة توقيع أفضل صانع وهدف على الإطلاق.

اختار الأسطورة الأرجنتينية الانضمام إلى نادي إنتر ميامي بدلاً من ذلك ، مشيرًا إلى مشاكل برشلونة المالية كسبب رئيسي لهذا القرار في مقابلة مع موندو ديبورتيفو وسبورت .

قال: “سمعت أنه قيل إن الدوري الإسباني قبل أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة ، ولا يزال هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها. سمعت أن [برشلونة] اضطر إلى بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين و الحقيقة هي أنني لم أرغب في الخوض في ذلك ”

يتم احتساب الحد الأقصى للراتب لكل نادٍ في الموسم عن طريق طرح المصاريف غير الرياضية وأي مدفوعات للديون من الإيرادات ، مما يجعل الحد الأقصى لراتب برشلونة حاليًا 648.82 مليون يورو. أي تحرك لميسي كان سيأخذ طريقة إنفاق برشلونة أعلى من الحد الأقصى المذكور ، لذلك كان من الضروري بيع اللاعبين هذا الصيف من أجل جعل الصفقة معقولة.

زر الذهاب إلى الأعلى