أخبار

عاجل …ليفربول يستهدف التعاقد مع هدف أرسنال ديكلان رايس

عاجل …ليفربول يستهدف التعاقد مع هدف أرسنال 

افادت التقارير الصحفية ان ليفربول الانجليزي بتوجيهات من يورغن كلوب يسعي الي اختطاف هدف ارسنال المحتمل ديكلان رايس نجم ويست هام هذا الصيف ، وذلك وفقا للصحفي رودي جاليتي .

وتفيد التقارير السابقة حرص ارسنال الشديد علي التعاقد مع بطل دوري المؤتمرات موسم 2023 هذ الصيف ، بعد ان جعله ميكيل ارتيتا هدفه الاول ، ويقول جاليتي ان ارسنال يقود السباق في سوق الانتقالات الصيفية الحالي للتعاقد مع لاعب وست هام صاحب ال24 عاما .

وقد أكد بالفعل رئيس وست هام يونايتد ديفيد سوليفان بالفعل ان رايس سيغادر النادي هذ الصيف ، وقد خرجت التصريحات الصحفية عن صحيفة إيفنج ستاندارد ان الاتفاق علي الشروط الشخصية مع اللاعب لن تمثل اي مشكل مع نادي ارسنال ، بينما يسعي ويست هام بالظفر في صفقة 90 مليون جنية استرليني مقدما .

ويذكر ان ليفربول تعاقد مع أليكسيس ماك أليستر من برايتون لكنه يحتاج الي المزيد من اللاعبين في خط الوسط ، حيث يقول جالتيه ان رايس هدف للريدز لانه حلم كلوب المحظور ، لذا يمكنهم حتي الان محاولة سرقة هدف ارسنال

رايس ستكون حلم التوقيع مع ليفربول ، لكن من غير المرجح أن يحدث ذلك. رفض ليفربول فرصة التعاقد مع جود بيلينجهام لأنه سيكلف ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى