مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب والرأس الاخضر اليوم

نتيجة مباراة المغرب والرأس الاخضر اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة منتخب المغرب والرأس الاخضر وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

شاهد مباراة المغرب والرأس الاخضر 

حيث تقام مباراة منتخب المغرب والراس الاخضر وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، مساء اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر يونيو ، ويستعد كلا المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، حيث يطمح كلا منهما في تحقيق الإنتصار علي الآخر ، من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الاخضر 

تذاع مباراة مباراة منتخب المغرب والرأس الاخضر وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب المجمع الرياضي الرياضي الأمير مولاي عبد الله خلال قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق هشام فرج.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة منتخب المغرب والراس الأخضر خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:-

7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى