مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر وغينيا

مباراة مصر وغينيا الان  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب مصر ومنتخب غينيا لهذه المباراة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة مصر وغينيا 

حيث يحتضن استاد مراكش مباراة قوية ونارية حيث تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة مصر وغينيا  

بينما تنقل مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وبينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى