مباريات اليوم

مصر وغينيا ملخص مباراة

مباراة مصر وغينيا الان 

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

حيث يفتح استاد مراكش أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة مصر وغينيا اليوم  

حيث تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور علي محمد.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

معلق مباراة مصر وغينيا القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى