أخبارالدوري السعوديالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

بعرض خيالي الهلال يتدخل لخطف جوهرة الأهلي

يستعد نادي الهلال السعودي لتعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوفه خلال الموسم المقبل بعد الموسم المهيب للآمال لجماهير الزعيم السعودي بعد خسارة لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وإحتلال الفريق المركز الثالث بجانب خسارة بطولة دوري أبطال أسيا فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني.

وكان قد استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على أندية الهلال والنصر واهلي واتحاد جدة من أجل دعم الفرق فى المرحلة المقبلة ضمن مخطط المملكة العربية لجلب النجوم من أجل الظفر بإستضافة مونديال 2030.

العروض تنهال على لاعبي الأهلي بعد الفوز بافريقيا

فاز النادي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر فى تاريخه يوم الأحد الماضي بعدما جلب اللقب من قلب الدار البيضاء بعد مباراة دراماتيكية مع الوداد المغربي.

وإنهالت العروض على لاعبي المارد الأحمر بعد الظفر باللقب الإفريقي حيث أصبحت لاعبي النادي الأهلي مطمع للأندية السعودي للظفر بخدماتهم خلال الفترة المقبلة.

الهلال يجبر الأهلي على التخلي بعبد المنعم

وضع الهلال السعودي عينه على نجم النادي الأهلي وجوهرته الشابة محمد عبد المنعم من أجل قيادة الزعيم السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة وصول عرض للنادي الأهلي المصري مقدم من نادي الهلال السعودي يصل إلى 12 مليون دولار ويعد هذا الرقم خيالي قد يجبر المارد الأحمر على الموافقة لإنتقال محمد عبد المنعم للهلال السعودي.

وكان قد أحرز محمد عبد المنعم هدف التعادل للنادي الأهلي فى مرمى الوداد ومنح الأهلي اللقب الحادي عشر فى تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى