كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا

موعد مباراة الجزائر وأوغندا  القادمة   

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب الجزائر القادمة أمام منافسه منتخب أوغندا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب الجزائر ومنتخب أوغندا لهذه المباراة القوية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا 

حيث يفتح استاد جابوما أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا ، وذلك في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث ستقام المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا  

بينما تنقل مباراة منتخب الجزائر أمام منافسه منتخب أوغندا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة في تصفيات امم افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى