أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

رياض محرز على أعتاب أهلي جدة السعودي

يستعد نادي أهلي جدة السعودي العائد إلى دوري روشن السعودي من جديد بعد حصوله على لقب دوري يلو السعودي بعد موسم قضاه فى الدرجة الثانية قبل أن يتمكن من العودة مرة أخرى ويأمل الفريق السعودي من صناعة فريق قادرًا على المنافسة والعودة من جديد إلى منصات التتويج والتطلع إلى أحلام وجماهير الفريق العريق.

واستحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نادي أهلي جدة ونادي الهلال واتحاد جدة والنصر من أجل تمويل ودعم الفرق خلال المرحلة المقبلة من أجل خطف وجلب العديد من النجوم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ضمن مخطط المملكة العربية السعودية لإستضافة مونديال 2030.

الأهلي يقترب من حسم صفقة محرز

ويدخل نادي أهلي جدة السعودي موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بشكل قوي فى إطار دعم الفريق من أجل المنافسة فى الموسم المقبل على لقب دوري روشن السعودي.

ويضع فريق أهلي جدة عينه على النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا حلم وهدف لقيادة خط هجوم الفريق السعودي الموسم المقبل.

ويرصد نادي أهلي جدة السعودي راتب خيالي للنجم الجزائري بجانب مبلغ مالي كبير لمانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التخلي عن الجناح الجزائري رياض محرز.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو على التقدم المحادثات بين إداراتي الإهلي ومانشستر سيتي على الإنتقال الجناح الجزائري إلى الدوري السعودي كما أكد أن مانشستر سيتي سيطالب بدفع الفريق السعودي مبلغ عالي من المال لترك لاعبه.

زر الذهاب إلى الأعلى