أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

حقيقة مقابلة محمد صلاح وناصر الخليفي بالمغرب للإنتقال إلى باريس الموسم المقبل

تمكن المنتخب المصري مساء اليوم الأربعاء 14 من يونيو من التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعدما تغلب على نظيره الغيني بهدفين لهدف  فى المباراة التي أقيمت فى التاسعة مساء اليوم على أرضية الملعب الرياضي لمراكش بالمغرب ضمن مباراة الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان قد توجه المنتخب المصري إلى المغرب قبل عدة أيام لإنطلاق المعسكر التدريبي قبل خوض لقاء غينيا بالمغرب بعد تحديد غينيا ملعبها ليكون بدولة المغرب وعلى خلفية ذلك كان قد شهدت الأيام الماضية تواجد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي التواجد فى دولة المغرب وحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي المصري والوداد المغربي يوم الأحد الماضي.

ناصر الخليفي يجتمع بصلاح 

نفى مصدر مسؤول داخل المنتخب المصري مساء اليوم الأربعاء حقيقة اجتماع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي برئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، وأوضح أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة وأن تواجد محمد صلاح رفقة المنتخب الوطني ضمن المعسكر التدريبي فقط.

وكانت قد أثيرت بعض الأخبار الصحفية التي تأكد حدوث إجتماع بين الطرفين على خلفية انتقال النجم المصري إلى نادي باريس تعويضًا لرحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى