مباريات اليوممنتخبات

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا الودية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا الودية اليوم

تقام مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كلا من منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب استراليا وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 15من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الأرجنتين واستراليا اليوم 

حيث تقام مباراة الأرجنتين واستراليا وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، حيث يتطلع كلا منهما إلي تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا اليوم

تبث مباراة الأرجنتين واستراليا خلال المباراة الودية والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب وركرز عبر قناة SSC Sport بصوت المعلق عيسي الحربين, والشارقه الرياضيه.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين واستراليا  خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:-

12 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 4 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم والقنوات الناقلة فى دورى الأمم الأوروبية

 

زر الذهاب إلى الأعلى