مباراةمباريات اليوم

موعد مباراة قطر وجامايكا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وجامايكا اليوم والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب وينر نويشتات مواجهة ثقيلة تضم كلا من منتخب قطر ومنافسه منتخب جامايكا ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 15 من شهر يونيو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة قطر وجامايكا اليوم

حيث تقام مباراة قطر وجامايكا وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين علي أرضية ملعب وينر نويشتات ، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل حسم النقاط الكاملة ، وتحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وجامايكا اليوم

حيث أن القناة التي ستنقل خلالها مباراة منتخب قطر وجامايكا وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم ، لم تحدد بعد ، وكذلك المعلق.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة قطر وجامايكا وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:-

3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم والقنوات الناقلة فى دورى الأمم الأوروبية

 

زر الذهاب إلى الأعلى