مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وجبل طارق اليوم

يلتقي منتخب فرنسا مع منافسه منتخب جبل طارق ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر يونيو الحالي ، وتقام المباراة علي أرضية ملعب ألغارفي ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل حسم النقاط الكاملة ، وتحقيق نتائج إيجابية.

مباراة فرنسا وجبل طارق اليوم  

حيث تقام مباراة منتخب فرنسا وجبل طارق مساء اليوم ، خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، وبالتأكيد ستكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وجبل طارق اليوم

تنقل مباراة فرنسا وجبل طارق اليوم خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة beIN sports premium 2 ، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فرنسا وجبل طارق اليوم خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو ، في تمام الساعة:

6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى