مباريات اليوم

البرتغال والبوسنة والهرسك نتيجة مباراة

 مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك الان 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب البوسنة والهرسك اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب البرتغال ومنتخب البوسنة والهرسك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

 مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك  

حيث يحتضن استاد ملعب النور مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ومنافسه منتخب البوسنة والهرسك اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم

حيث تنقل مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب البوسنة والهرسك اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو ، وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور علي محمد علي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-  

موعد مباراة البرازيل وغينيا اليوم والقنوات الناقلة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى