مباريات اليوم

مباراة تونس وغينيا الاستوائية

 مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب غينيا الاستوائية اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد كلا المنتخبين لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة تونس وغينيا الاستوائية 

حيث يفتح استاد مالابو الجديد أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب تونس مع منافسه منتخب غينيا الاستوائية اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية  

بينما تبث مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب غينيا الاستوائية اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي اليوم في الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى