أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يقترب من إغلاق صفقة كوليبالي

يستعد نادي الهلال السعودي لدخول الموسم المقبل بصورة قوية بعد الموسم المخيب لآمال جماهير الزعيم السعودي حيث انهى فريق الهلال الموسم الكروي بالسعودية فى المركز الثالث خلال دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب هزيمة نهائي دوري أبطال أسيا أمام فريق أوروا الياباني.

واستطاع صندوق الاستثمارات العامة السعودي الحصول على الأربعة أندية الكبار بالسعودية وهم اتحاد جدة وأهلي جدة والنصر والهلال لدعم الفرق خلال الفترة المقبلة حيث تستعد المملكة العربية السعودية لإستقطاب النجوم حيث نجح نادي النصر فى الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي بجانب نادي اتحاد جدة الذي تعاقد مع كريم بنزيما خلال فترة الإنتقالات الجارية فى إطار حرص السعودية على الحصول على حق استضافة مونديال 2030.

كوليبالي لاعبًا للهلال 

دخل نادي الهلال السعودي فى منافسات مع لاعب خط دفاع المنتخب السنغالي كالديو كوليبالي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل قيادة خط دفاع الهلال فى الموسم المقبل.

ويقترب نادي الهلال السعودي من إغلاق صفقة كوليبالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد الضغط على اللاعب للموافقة على الإنتقال إلى الدوري السعودي حسب ما أشار إليه الصحفي الموثوق ماتيو موريتو.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة إقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي واللاعب السنغالي للموافقة على عرض الهلال ليصبح لاعبًا للهلال خلال الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى