مباريات اليوم

مباراة الجزائر وأوغندا نتيجة المباراة

مباراة الجزائر وأوغندا الان  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب الجزائر ومنتخب أوغندا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل الفوز.

مباراة الجزائر وأوغندا

حيث يستضيف استاد جابوما مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الجزائر وأوغندا اليوم  

بينما تذاع مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع محمد المبروكي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم والقنوات في تصفيات كأس أمم أفريقيا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى