مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر اليوم

مباراة الجزائر اليوم

يحتضن ملعب جابوما مباراة هامة تجمع بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب أوغندا ، وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الجزائر وأوغندا

كما هو محدد إقامة مباراة الجزائر وأوغندا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس ، حيث يتطلع كلا منهما إلي تحقيق الإنتصار.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا 

تنقل مباراة الجزائر وأوغندا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب جابوما عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق محمد المبروكي.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الجزائر وأوغندا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا مساء اليوم في تمام الساعة:-

3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى