مباراةمباريات اليوم

موعد مباراة الأردن وجامايكا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن وجامايكا اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأردن مع منافسه منتخب جامايكا خلال مباراة نارية تجمع بين الطرفين على أرضية ملعب وينر نويشتات ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الأردن وجامايكا اليوم

حيث تقام مباراة الأردن وجامايكا وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وجامايكا اليوم

حيث أن القناة التي تذاع خلالها مباراة الأردن وجامايكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب وينر نويشتات ، لم تحدد بعد، وكذلك المعلق.

وتنطلق مباراة الأردن وجامايكا خلال مباراة ودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:- 12 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 4 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد

موعد مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية اليوم والقنوات الناقلة فى تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى