مباراةمباريات اليوم

موعد مباراة الأرجنتين وإندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وإندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة الأرجنتين وإندونيسيا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب جيلورا بانج تومو ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الحالي ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الأرجنتين وإندونيسيا اليوم

كما هو محدد إقامة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الإثنين ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإندونيسيا اليوم

تنقل مباراة الأرجنتين وإندونيسيا خلال مباراة ودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب جيلورا بانج تومو عبر قناة الشارقة الرياضية بصوت عبدالحميد الجسمي ، وكذلك  قناة  SSC Sport 1 HD  بصوت المعلق عيسي الحربين.

تنطلق مباراة الأرجنتين وإندونيسيا خلال مباراة ودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:- 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية اليوم والقنوات الناقلة فى تصفيات يورو 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى