مباراةمباريات اليوم

موعد مباراة قطر ونيوزيلندا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ونيوزيلندا اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ستوكهورن مباراة نارية تضم كلا من منتخب قطر ومنافسه منتخب نيوزيلندا ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة قطر ونيوزلندا اليوم

حيث تقام مباراة قطر ونيوزلندا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، حيث يتطلع كلا منهما إلي تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ونيوزلندا اليوم

تبث مباراة قطر ونيوزلندا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب ستوكهورن خلال قناة الكأس 1 بصوت المعلق منتصر الازهري .

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة قطر ونيوزلندا خلال مباراة ودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:- 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،  6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد

موعد مباراة فرنسا واليونان اليوم والقنوات الناقلة فى تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى