الدوري السعوديسوق الانتقالات

الاتحاد ينهي صفقة كانتي

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي لإجراء موسم انتقالات قوي عقب حصوله على لقب دوري روشن السعودي المحترفين للموسم المنقضي فى المقابل تأهله لبطولة كأس العالم للأندية المقبلة فى شهر 12 بالسعودية وبطولة دوري أبطال أسيا.

واستطاع اتحاد جدة السعودي من تعزيز خط هجومه خلال الانتقالات الصيفية الجارية عن طريق ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق ليصبح أولى صفقات الفريق الصيفية.

ويدخل العميد السعودي موسم الانتقالات بصورة قوية حيث يتطلع لضم العديد من النجوم الكبار على مستوى العالم خاصًة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على الأربعة الأندية الكبار فى السعودية من بينهم اتحاد جدة من أجل دعمهم خلال المرحلة المقبلة فى إطار حرص المملكة العربية السعودية على جلب النجوم ضمن مخطط المملكة للحصول على حق استضافة مونديال 2030.

كانتي لاعبًا فى صفوف اتحاد جدة

دخل نادي اتحاد جدة فى الأونة الأخيرة مع نجم وسط نادي تشيلسي الإنجليزي الفرنسي نجولو كانتي لقيادة خط وسط الفريق السعودي فى الموسم المقبل.

وتمكن اتحاد جدة السعودي من إقناع اللاعب بإرتداء قميص العميد السعودي خلال الموسم المقبل حيث وقع كانتي على عقود إنضمامه إلى الاتحاد مقابل راتب يقدر ب 25 مليون يورو بالموسم الواحد على أن ينضم لمدة 4 مواسم.

واستطاع العميد السعودي من إغراء اللاعب وناديه الإنجليزي نادي تشيلسي من أجل ترك اللاعب للدوري الإنجليزي والإتجاه إلى محطة جديدة من خلال الدوري السعودي الذي يعد هو الأقوى فى المنطقة العربية فى الأونة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى