مباريات اليوم

بث مباشر الأرجنتين واندونيسيا الان

مشاهدة مباراة الأرجنتين واندونيسيا بث مباشر

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الأرجنتين ومنافسه منتخب اندونيسيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الأرجنتين ومنتخب اندونيسيا لهذه المباراة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين واندونيسيا الان 

حيث يفتح استاد جيلورا بانج تومو أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب اندونيسيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الأرجنتين واندونيسيا اليوم  

بينما تبث مباراة منتخب الأرجنتين ومنافسه منتخب اندونيسيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الشارقة الرياضية وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي ، بينما تبث المباراة عبر قناة SSC sport 1 HD ، بصوت المعلق الرائع عبدالله الحربي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة اليوم أمام اندونيسيا

زر الذهاب إلى الأعلى