مباراة

موعد مباراة البرازيل والسنغال اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل والسنغال والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب البرازيل ومنافسه منتخب السنغال اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد كلا من منتخب البرازيل ومنتخب السنغال لهذه المباراة الرائعة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة البرازيل والسنغال  

حيث يفتح استاد خوسيه الفالادي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرازيل ومنافسه منتخب السنغال اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والسنغال اليوم  

حيث تنقل مباراة منتخب البرازيل ومنافسه منتخب السنغال اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة سبورت تي في البرازيل ، بينما تنقل المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية وأيضاً عبر قناة الكأس القطرية.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم والقنوات الناقلة فى الدورى المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى