مباراة

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والسنغال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والسنغال الودية  

نقدم لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرازيل ومنافسه منتخب السنغال اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد كلا من منتخب البرازيل ومنتخب السنغال لهذه المباراة القوية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة البرازيل والسنغال اليوم 

حيث يحتضن استاد خوسيه الفالادي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب البرازيل مع منافسه منتخب السنغال اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل  والسنغال 

بينما تنقل مباراة منتخب البرازيل ومنافسه منتخب السنغال اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة سبورت تي الناقل في البرازيل ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية وقناة الكأس القطرية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم والقنوات الناقلة فى الدورى المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى