مباراةمباريات اليوم

موعد مباراة سوريا وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب ثين ترونج مواجهة ثقيلة تجمع بين فريق سوريا ومنافسه فريق فيتنام ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة سوريا وفيتنام اليوم

كما هو مقرر إقامة مباراة سوريا وفيتنام خلال المباراة الودية ودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفيتنام اليوم

حيث أن القناة التي تنقل خلالها مباراة سوريا وفيتنام خلال المباراة مباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب ثين ترونج ، لم تحدد بعد ، وكذلك المعلق.

تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة سوريا وفيتنام خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:- 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد

موعد مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم والقنوات الناقلة فى الدورى المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى