مباراة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس الودية اليوم 

حيث نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب تونس اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الجزائر ومنتخب تونس اليوم لهذه المباراة القوية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الجزائر وتونس 

حيث يحتضن استاد ملعب 19 ماي 1956 مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب الجزائر مع منافسه منتخب تونس اليوم ، في المباراة الودية القوية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس  

بينما تنقل مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب تونس اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الوطنية 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط ، بينما تنقل المباراة أيضاً عبر قناة الجزائرية السادسة وذلك سيكون بصوت المعلق بلال نيازي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة قطر ونيوزيلندا اليوم والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى