مباراة

موعد مباراة الجزائر وتونس الودية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وتونس الودية  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب الجزائر مع منافسه منتخب تونس اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد كلا من منتخب الجزائر ومنتخب تونس لهذه المواجهة الرائعة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الجزائر وتونس 

حيث يستضيف استاد ملعب 19 ماي 1956 مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب تونس اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس  

حيث تبث مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب تونس اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الجزائرية السادسة بصوت المعلق بلال نيازي ، بينما تنقل المباراة أيضاً عبر قناة الوطنية 1 .

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-  

موعد مباراة الأرجنتين وإندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى