مباريات اليوم

مباراة تونس والجزائر

مباراة تونس والجزائر 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب الجزائر اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة تونس والجزائر

حيث يستضيف استاد ملعب 19 ماي 1956 مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب تونس مع منافسه منتخب الجزائر اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر اليوم 

بينما تنقل مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب الجزائر اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الوطنية 1 ، بينما تنقل المباراة أيضاً عبر قناة الجزائرية السادسة ، وذلك بصوت المعلق الرائع بلال نيازي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة البرتغال وآيسلندا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى