أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

فى صفقة قياسية النصر يخطف نجم انتر ميلان

يعيش نادي النصر السعودي حالة من التوهج والإثارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث يأمل نادي النصر من إنهاء موسم الإنتقالات الجاري بصورة قوية من أجل دخول الموسم المقبل للمنافسة على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد خسارته لقب الموسم المنقضى فى اللحظات الأخيرة من الموسم لصالح نادي اتحاد جدة بجانب المنافسة على بطولة دوري أبطال أسيا.

وتمكن نادي النصر السعودي من الحصول على خدمات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي بجانب دخول النصر فى مفاوضات مع أكثر من لاعب من النجوم الكبار من أجل دعم الفريق فى المرحلة المقبلة خاصًة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الاربعة اندية الكبار بالسعودية من بينهم النصر من أجل دعمهم ماليًا.

بروزوفيتش لاعبًا للنصر

استطاع نادي النصر السعودي الحصول على توقيع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم نادي انتر ميلان فى مفاجأة من العيار الثقيل حيث يعد بروزوفيتش أحد أفضل لاعبين الوسط بالعالم.

وكان مارسيلو بروزوفيتش أحد أهداف العديد من الأندية حول العالم من أجل الظفر بخدماته خلال الموسم المقبل من بينهم برشلونة الإسباني.

وتمكن النصر من التوقيع مع النجم الكرواتي لدعم وسط ميدانه فى الموسم المقبل ومن المنتظر إنهاء الصفقة من قبل النادي السعودي وانتر ميلان الإيطالي فى المرحلة المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى