مباريات اليوم

بث مباشر مباراة سوريا وفيتنام

بث مباشر مباراة سوريا وفيتنام  

يواجه منتخب سوريا منافسه منتخب فيتنام ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب ثين ترويج ، حيث تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الجاري ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

شاهد مباراة سوريا وفيتنام  

وكما هو محدد إقامة مباراة منتخب سوريا ومنافسه منتخب فيتنام ، خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب ثين ترويج ، مساء اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفيتنام اليوم  

حيث أن القناة التي تنقل خلالها مباراة منتخب سوريا وفيتنام اليوم خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين علي استاد ثين ترويج ، مساء اليوم الثلاثاء لم تحدد بعد ، وكذلك المعلق.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة سوريا وفيتنام اليوم الثلاثاء ، خلال المباراة الودية في تمام الساعة: 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى