مباريات اليوم

مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر

مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر  

تقام مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل تضم كلا من منتخب سوريا ومنافسه منتخب فيتنام ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب ثين ترونج ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

سوريا وفيتنام بث مباشر  

كما هو محدد إقامة مباراة منتخب سوريا ومنافسه منتخب فيتنام ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب ثين ترونج ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين للمباراة بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل تحقيق الإنتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفيتنام اليوم  

حيث أن المباراة التي تذاع خلالها مباراة منتخب سوريا ونظيره منتخب فيتنام خلال المباراة الودية التي تجمع بينهما ، مساء اليوم الثلاثاء ، لم يتم تحديدها بعد ، وكذلك المعلق.

ويبدأ الشوط الأول من مباراة منتخب سوريا وفيتنام اليوم الثلاثاء خلال المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب ثين ترونج ، في تمام الساعة : 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى