أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

تنافس سعودي شرس من أجل ساؤول

يعيش الدوري السعودي حالة من التنافس والقوة على مستوى موسم الصفقات من خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث تستعد جميع الفرق من إبرام صفقات عالمية من أجل تعزيز صفوفهم خلال الموسم المقبل خاصًة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأربعة أندية الكبار وهم الهلال والاتحاد والأهلي والنصر.

ويتنافس نادي النصر السعودي واتحاد جدة السعودي سويًا ليس على مستوى دوري روشن فقط حيث استطاع اتحاد جدة من الفوز بسباق بطولة دوري روشن السعودي بعد منافسة شرسة مع النصر انتهت فى الامتار الأخيرة لصالح الاتحاد ولكن هناك منافسة شرسة اخرى خارج الميدان حيث يدخل الفريقين موسم الانتقالات بصورة قوية جدا من أجل تدعيم صفوفهم خلال الموسم المقبل.

أندية السعودية تستعد لخطف ساؤول

دخل نادي النصر السعودي واتحاد جدة السعودي فى مفاوضات قوية حول نجم أتليتكو مدريد الإسباني ساؤول حيث يعد هدف قوي للأندية السعودية فى الفترة المقبلة.

ودخلت كلًا من أندية النصر والاتحاد فى مفاوضات مع اللاعب من أجل إغرائه ماديًا بترك أوروبا والإتجاه إلى المملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير إلى إقتراب النجم الإسباني ساؤول إلى النصر أكثر من اتحاد جدة خاصًة بعد إعلان الاتحاد التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي.

زر الذهاب إلى الأعلى