أخبار

حظر جماهير وست هام من حضور المبارايات من قبل الاتحاد الاوروبي

منع مشجعو وست هام من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

حيث لن يتم السماح لجماهير نادي ويست هام يوناتيد الانجليزي من حضور مباراتيين علي مستوي المنافسات الاوروبية خارج ارضهم ، وذلك نتيجة للعقوبات التي تم توقيعها عليهم من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفيا ، بسبب مشاكل الجماهير في نهائي دوري المؤتمرات في 7 يونيو في براغ امام فيورنتينا الايطالي  .

حيث انتهت بطولة دوري المؤتمرات لصالح ويست هام يوناتيد ليهدي الي جماهيره فوزه الاوروبي الاول وحصده للقب منذ 58 عاما ، ولكن لم تسلم المباراة من العقبات والمشاكل ، فقد اصيب قائد ولاعب فيورنتينا الايطالي بجرح في رئسه عقب القاء احد مشجي وست هام يوناتيد الانجليزي شيئا صلبا من المعدن علي رأسه .

مما دفع هيئة الرقابة الاخلاقية في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الي تغريم نادي ويست هام الانجليزي ما يقرب من 50.000 جنية استرليني ، كما انه تم فرض حظر كامل علي جماهير ويست هام ومنعهم من حضور مباريات فريقيهم في مبارتي المنافسات الاوروبية التالية ، ويتم وضعهم تحت اختبار لمدة سنتين

كما تم توقيع غرامة قدرها 8000 استرليني وذلك بسبب غزو الملعب من قبل الجماهير بعد انتهاء المباراة واعلان فوز النادي الانجليزي الفوز باللقب، وقال النادي في بيان بعد المباراة النهائية بقليل: “ يدين وست هام يونايتد دون تحفظ سلوك عدد قليل من الأفراد الذين ألقوا أشياء على أرض الملعب خلال نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم الليلة.

“ تماشيا مع نهج عدم التسامح إطلاقا, أي شخص تم تحديده سيتم تمرير تفاصيله إلى الشرطة وسيتم حظره إلى أجل غير مسمى وبالتالي لن يتمكن من دخول ملعب لندن والسفر مع النادي. ”

 

زر الذهاب إلى الأعلى