أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الأحلام تتبخر… السعودية تنسحب من ملف كأس العالم 2030

أنتشرت فى الأشهر القليلة الماضية منافسة شرسة حول استضافة مونديال كأس العالم 2030 بعد أن أنتشرت الأخبار التي تفيد بوجود منافسة شرسة للحصول على ملف استضافة كأس العالم 2030 بعد مونديال قطر الرائع عام 2022.

وكان أبرز الملفات للحصول على حق استضافة مونديال 2030 هي دولة السعودية بجانب مصر واليونان فى ملف مشترك للحصول على حق الاستضافة عام 2030.

وكانت قد خططت المملكة العربية السعودية لجلب العديد من النجوم فى الأونة الأخيرة من أجل جلب وخطف الأنظار إلى المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على حق استضافة مونديال 2030 واستطاع نادي النصر الحصول على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بجانب حصول نادي اتحاد جدة على النجم الفرنسي كريم بنزيما بالإضافة إلى الفرنسي نجولو كانتي.

ملف الأندلس يبعثر خطط السعودية

أشارت التقارير الصحفية عبر صحفية الماركا الإسبانية أن المملكة العربية السعودية قررت الإنسحاب من ملف استضافة مونديال 2030 وأن المملكة العربية السعودية قد أبلغت كلًا من مصر واليونان بهذا القرار.

كما أكدت الماركا أن قرار الإنسحاب جاء بسب قوة الملف الأندلسي المكون من إسبانيا والبرتغال والمغرب حيث رأت المملكة العربية السعودية أن الملف الأندلسي أقرب للفوز بحق الإستضافة وهو ما جعل المملكة العربية السعودية تتجه إلى الإنسحاب.

زر الذهاب إلى الأعلى