أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يتجه نحو صلاح لتعويض فشل انتقال ميسي

يستعد نادي الهلال السعودي من أجل الموسم الكروي المقبل حيث يأمل الزعيم السعودي فى تدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل استعادة الفريق توازنه خلال المرحلة المقبلة بعد الموسم المخيب للآمال حيث احتل الفريق فى الموسم المنقضي المركز الثالث خلال دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب خسارته لقب دوري ابطال اسيا فى المباراة النهائية امام فريق أوراوا الياباني.

وكان قد استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على كلًا من هم الهلال والنصر واتحاد جدة وأهلي جدة من أجل دعم الفرق الأربعة ماديًا خلال المرحلة المقبلة من أجل استقطاب العديد من النجوم الكبار خلال الفترة المقبلة.

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

وضع نادي الهلال السعودي عينه نحو الفرعون المصري نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من أجل قيادة خط هجوم الزعيم فى الموسم المقبل.

حيث يرى الهلال السعودي أن الفرعون المصري هو التعويض الأمثل بعد فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعد تفضيله لعرض انتر ميامي الأمريكي على عرض الهلال السعودي.

وينوي الهلال السعودي فى تقديم راتب خيالي للاعب المصري خلال المرحلة المقبلة من أجل إغرائه ماديًا بالإنتقال إلى الدوري السعودي بجانب وجود عرض ضخم لفريق ليفربول الإنجليزي من أجل ترك جناحه محمد صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى