أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

باريس يوافق على رحيل مبابي إلى ريال مدريد

يعيش موسم الإنتقالات الصيفي الجاري حالة من المتوهج والإثارة حيث تستعد جميع الفرق إلى تدعيم صفوفها خلال المرحلة الحالية من أجل دخول الموسم المقبل بصورة قوية، ويستمر سيناريو كل موسم بين ريال مدريد وكليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان حيث يأمل الميرنجي فى جعل النجم الفرنسي الشاب لاعبًا فى صفوف الملكي.

ودخل ريال مدريد فى مفاوضات شرسة من النجم الفرنسي كيليان مبابي فى الموسم الماضي من أجل ضم اللاعب إلا أن اللاعب قرر تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي بعد ضغط قوي من ناصر الخليفي رئيس النادي وأمير قطر والرئيس الفرنسي من أجل بقائه فى نادي العاصمة الفرنسية.

مبابي يقترب من ريال مدريد

وأقترب النجم الفرنسي كليان مبابي من قيادة خط هجوم ريال مدريد فى الموسم المقبل بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف ريال مدريد متجهًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة.

وينتهي عقد مبابي بنهاية الصيف المقبل حيث يخشى باريس سان جيرمان رحيل النجم الفرنسي الشاب بالمجان مطلع الصيف المقبل متجهًا إلى ريال مدريد.

وقدم مساء اليوم الخميس نادي ريال مدريد عرضًا إلى باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي حيث يتضمن العرض مبلغ يقارب ال120 مليون يورو من أجل ترك النجم الفرنسي الشاب.

وأشارت التقارير الصحفية أن إدارة باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي تتجه إلى الموافقة على عرض رحيل مدريد ورحيل نجمها كيليان مبابي إلى ريال مدريد فى الصيف الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى